الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

أهلا وسهلا بك إلى ملتقي الصناعات البلاستيكية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


شاطر | 
 

 طاقم تدريبي فرنسي جزائري يقود نهضة بركان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النجم الشمالي

avatar

نقاطے تميزيے : 968
مشاركاتيے : 80
تاريخے تسجيليے : 19/07/2016
جنسيے : ذكر

مُساهمةموضوع: طاقم تدريبي فرنسي جزائري يقود نهضة بركان   الخميس يوليو 21, 2016 12:37 am

طاقم تدريبي فرنسي جزائري يقود نهضة بركان



توصلت إدارة فريق النهضة البركانية، إلى اتفاق نهائي مع المدرب الفرنسي من أصول جزائرية ميلود حمدي، قصد تولي قيادة المجموعة خلال الفترة المقبلة، رفقة إطارين فرنسيين، حرص المدرب الجديد على اختيارهما، رغبة منه في خوض مغامرة ناجحة بالدوري المغربي، غير أن التوقيع بصفة رسمية تأجل إلى غاية حضور وكيل أعمال الطاقم الجديد الذي سيقود سفينة ممثل الشرق، بالقسم الأول.
وكشف حكيم حمادة، نائب رئيس النهضة البركانية، في تصريح خص به "هسبورت"، أن المكتب المسير قد توصل إلى اتفاق نهائي مع المدرب الفرنسي الجزائري، وطاقمه التقني، للإشراف على المجموعة خلال الفترة المقبلة، حيث باشر الطاقم مهامه التدريبية، الأربعاء الماضي، في انتظار التوقيع بصفة رسمية في كشوفات النادي بعد التحاق وكيل أعمالهم المتواجد بالخارج.
وأضاف نائب الرئيس "البركاني"، أن المجموعة قد باشرت في خوض الشطر الأول من الاستعدادات الخاصة بالموسم الرياضي المقبل، بمدينة بوسكورة، حيث سيستمر المعسكر التدريبي إلى غاية الرابع من غشت المقبل، على أن ينطلق بعدها الشطر الثاني من الاستعدادات دون تحديد الوجهة، على اعتبار أن الفريق في صدد دراسة مجموعة من العروض المقدمة له من داخل وخارج المغرب، لخوض الشطر الثاني من استعداداته.
وبخصوص انتدابات الفريق "البركاني" لهذا الموسم، فقد أوضح المتحدث ذاته، أن المكتب المسير دخل في مفاوضات مع لاعبين لهما وزن ثقيل في البطولة الوطنية، قصد تعزيز مراكز الخصاص داخل المجموعة، نافيا الأسماء التي يتم الترويج لها في الساحة الرياضية، حيث قال في هذا الصدد: "لم نضم أي لاعب بصفة رسمية على عكس الأخبار المروجة، هناك اسمين مطروحين، ولا يمكنني الكشف عن هويتهما، لالتزامي بقواعد المفاوضات، كما أن للطاقم التقني الجديد له نظرة على البطولة الوطنية، لتحديد اللاعب الأنسب لحمل قميص الفريق خلال الموسم المقبل".
وتابع: "فريق النهضة البركانية، دائما ما يعتمد على اللاعبين الشباب من مركز التكوين، كما أنه الحق سبعة منهم بالمعسكر التدريبي الحالي ببوسكورة، غير أن الأمر مرتبط بمدى استعدادهم لخوض غمار المنافسات رفقة الفريق الأول، وإن عجزوا عن ذلك، فسيضطر الفريق إلى انتداب لاعبين جاهزين".
وعن النظرة المستقبلية لممثل الجهة الشرقية، أكد المتحدث ذاته، أن الفريق يسعى الموسم المقبل، إلى احتلال المراكز الأولى ضمن سبورة الترتيب، مع وجود رغبة في تحقيق إحدى الألقاب، وذلك من خلال اللاعبين الذين سيتم انتدابهم خلال فترة الانتقالات الحالية لتقديم الإضافة، نافيا في الوقت ذاته، أن يكون إخضاع الملعب البلدي لبركان للأشغال، سيتسبب في إعاقة مسيرة الفريق بالدوري الاحترافي، حيث قال في هذا الصدد: "لم نتوصل بمراسلة رسمية إلى حدود الساعة بخصوص الملعب، ومع الإعلان رسميا عن الأشغال سنجتمع لتحديد الملعب الذي يمكن أن نستقبل به خصومنا.. بصراحة إصلاح الملعب سسكون في صالحنا ولن يكون عائقا بالنسية لنا، بل على العكس من ذلك، مستعدون للتضحية بموسم واحد مقابل اللعب مستقبلا بملعب بمواصفات عالمية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dounia

avatar

نقاطے تميزيے : 1106
مشاركاتيے : 251
تاريخے تسجيليے : 08/07/2016
جنسيے : انثى

مُساهمةموضوع: رد: طاقم تدريبي فرنسي جزائري يقود نهضة بركان   الجمعة يوليو 22, 2016 2:18 am

ﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮﺍً ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طاقم تدريبي فرنسي جزائري يقود نهضة بركان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديد الأول :: المنتديات العامة :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: