الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

أهلا وسهلا بك إلى ملتقي الصناعات البلاستيكية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


شاطر | 
 

 الفتح يتشبّث بباتنة ويرفض انتقاله إلى فرق مغربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النجم الشمالي

avatar

نقاطے تميزيے : 916
مشاركاتيے : 80
تاريخے تسجيليے : 19/07/2016
جنسيے : ذكر

مُساهمةموضوع: الفتح يتشبّث بباتنة ويرفض انتقاله إلى فرق مغربية   الخميس يوليو 21, 2016 12:41 am

الفتح يتشبّث بباتنة ويرفض انتقاله إلى فرق مغربية



يواصل فريق الفتح الرباطي، التمسك بنجمه مراد باتنة، في ظل عدم توصل إدارة النادي بعروض رسمية، قصد التخلي عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رافضا التنازل عنه للفرق الوطنية، التي تسعى بدورها للظفر بخدماته، لتعزيز صفوفها خلال الموسم الرياضي المقبل، بعد تألقه رفقة بطل الدوري المغربي.
وكشف مصدر مسؤول من داخل النادي، في تصريح لـ"هسبورت"، أن اللاعب مراد باتنة، سيواصل اللعب رفقة فريق الفتح الرباطي، إلى غاية نهاية عقده الممتد إلى الموسم الرياضي المقبل، وذلك في حال عدم توصل الإدارة بأي عرض رسمي من خارج المغرب، حيث باشر اللاعب التداريب، والتحق بالمجموعة لخوض مرانه بشكل عادي، إلى أن يتم التوصل بعرض رسمي.
واستحال المتحدث ذاته، أن يتم تسريح اللاعب مراد باتنة، إلى إحدى الأندية الممارسة بالدوري المغربي، في حال عدم توصل الإدارة بعروض رسمية، مشيرا إلى أنه سيستمر بشكل عادي رفقة فريقه خلال الموسم المقبل، دون التنازل عنه أو الموافقة على انتقاله إلى الفرق الوطنية التي تبحث عن إمكانية ضمه إلى صفوفها.
وتابع: "صحيح أن هناك عروض شفهية من الإمارات وأوروبا، من قبل وكلاء أعمال، غير أن الإدارة لم تتوصل بعروض رسمية، أو اتصالات من الأندية التي ترغب في انتدابه، لدى فمراد باتنة سيستمر رفقة الفتح الرباطي، بموجب العقد الذي يربط الطرفين، إلى حين التوصل بعرض رسمي، أو مغادرته مع نهاية عقده، في حال واصل اللعب بالفريق".
ومن جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية مصرية، أن اللاعب مراد باتنة يدخل ضمن اهتمامات نادي الأهلي المصري، رغبة في تعويض رحيل الغابوني مالك إيفونا، غير أن إدارة الأهلي لم تكشف رسميا عن رغبتها هذه، كما أن إدارة الفتح لم تتلق اتصالا من مسؤولي الأهلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dounia

avatar

نقاطے تميزيے : 1054
مشاركاتيے : 251
تاريخے تسجيليے : 08/07/2016
جنسيے : انثى

مُساهمةموضوع: رد: الفتح يتشبّث بباتنة ويرفض انتقاله إلى فرق مغربية   الجمعة يوليو 22, 2016 2:10 am

ﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮﺍً ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفتح يتشبّث بباتنة ويرفض انتقاله إلى فرق مغربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديد الأول :: المنتديات العامة :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: