الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

أهلا وسهلا بك إلى ملتقي الصناعات البلاستيكية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


شاطر | 
 

 مصرع 50 شخصا جراء فيضانات وسيول في الهند

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassim

الإدارة العامة


الإدارة العامة
avatar

نقاطے تميزيے : 1236
مشاركاتيے : 192
تاريخے تسجيليے : 08/07/2016
جنسيے : ذكر

مُساهمةموضوع: مصرع 50 شخصا جراء فيضانات وسيول في الهند   الأحد يوليو 31, 2016 10:06 pm

مصرع 50 شخصا جراء فيضانات وسيول في الهند



أفادت السلطات الهندية بأن الفيضانات والسيول القوية، الناتجة عن الأمطار الموسمية القياسية، التي اجتاحت عدة مناطق في البلاد خلال هذا الأسبوع، خلفت مصرع خمسين شخصا على الأقل، فيما تضرر 3.6 ملايين من الارتفاع القياسي لمنسوب المياه.
ونقلت وسائل إعلام محلية عن وزير الداخلية الهندي راجناث سينغ قوله، أمس السبت، إن الفيضانات والسيول القوية أدت إلى هلاك 50 شخصا على الأقل ونزوح عشرات الآلاف من سكان المناطق المنكوبة، مؤكدا أنه تم إيواء أزيد من ربع مليون شخص في مخيم خصصت لهذه الغاية.
وأضاف سينغ، في تصريح صحفي، أن "الوضع خطير للغاية لكن السلطات المحلية تبذل جهودا مضنية من أجل التخفيف من كارثة الفيضانات"، مشيرا إلى أن "السيول الجارفة تسببت حتى الآن في مقتل 50 شخصا على الأقل نصفهم في ولاية آسام" .
وكانت السلطات المحلية أكدت أن فيضان نهر "براهمابوترا" وروافده كان له تأثير كبير على أكثر من نصف المناطق الـ 32 التي تضمها ولاية آسام، مشيرة إلى أن قوة التساقطات المطرية تسببت في دفن مئات القرى، كما غمرت أحد أشهر المحميات الطبيعية في البلاد .
وتشهد الهند سنويا تساقط أمطار موسمية قوية تؤدي إلى مصرع وإصابة العشرات من المواطنين، فضلا عن الخسائر المادية الجسيمة التي تلحق بالدور السكنية والمرافق الاجتماعية والاقتصادية والمحاصيل الزراعية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصرع 50 شخصا جراء فيضانات وسيول في الهند
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديد الأول :: منتدى العلوم والثقافة والأدب والشعر :: أخبار عالمية وصحافة وإعلام ومطبوعات-
انتقل الى: