الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

أهلا وسهلا بك إلى ملتقي الصناعات البلاستيكية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


شاطر | 
 

 حكومة الرياض تبحث عن مناصب شغل للسعوديات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassim

الإدارة العامة


الإدارة العامة
avatar

نقاطے تميزيے : 1236
مشاركاتيے : 192
تاريخے تسجيليے : 08/07/2016
جنسيے : ذكر

مُساهمةموضوع: حكومة الرياض تبحث عن مناصب شغل للسعوديات   الثلاثاء أغسطس 02, 2016 6:54 pm

حكومة الرياض تبحث عن مناصب شغل للسعوديات



أفادت مصادر سعودية بأن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تبحث مع "الخطوط السعودية"، ممثلة في شركة "السعودية للتموين" التابعة لها، توفير خمسة آلاف فرصة عمل متنوعة للفتيات السعوديات.
وقالت المصادر لصحيفة "الاقتصادية" السعودية إن "فرص العمل المستهدف توفيرها تتناسب مع مؤهلات وخبرات المرأة السعودية، وذلك ضمن بيئة عمل ملائمة وضوابط وتشريعات منظمة".. وأن "اجتماعا سيعقد، خلال شهر من الآن، بين الطرفين لبحث الوقت المناسب لبدء التوظيف في القطاع".
وكانت وزارة العمل أوضحت، من خلال شراكتها وتعاونها مع مجموعة من منشآت القطاع الخاص، سعيها إلى إحلال السعوديات في وظائف ملائمة لهن، وتقديم الدعم من خلال مؤسسات صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، و"العامة للتدريب التقني والمهني"، و"العامة للتأمينات الاجتماعية".
كما أعدت الجهة الحكومية ذاتها جملة من برامج الدعم، من بينها تقديم دعم مادي لتدريب العاملات، سواء في معاهد خارجية أو على رأس العمل، إضافة إلى دعم رواتب السعوديين والسعوديات في القطاع الخاص، إلى جانب عدد من البرامج الأخرى.. كما يتم دعم المنشآت الموظفة لسعوديين بمكافآت مادية وتسهيلات تقدمها الوزارة.
من جهتها، أكدت شركة الخطوط السعودية للتموين، في وقت سابق، أن الشركة تتجه إلى توظيف السعوديات في مجالات إدارية، إلى جانب مجالات صحة وسلامة الغذاء، والتسويق والعمليات والمبيعات، في مناطق المملكة المختلفة .. واصفا التعاون بين الوزارة والشركة بـ"المثمر".
واوضحت الشركة عينها أن "عدد العاملات السعوديات في الشركة وصل إلى 458 سعودية، ويشغلن مناصب متعددة، وحصلن على دورات للتكوين المتخصص في مجال عملهن، كما أنهن يتمتعن بمميزات متعددة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حكومة الرياض تبحث عن مناصب شغل للسعوديات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديد الأول :: منتدى العلوم والثقافة والأدب والشعر :: أخبار عالمية وصحافة وإعلام ومطبوعات-
انتقل الى: