الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

أهلا وسهلا بك إلى ملتقي الصناعات البلاستيكية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


شاطر | 
 

 سلطات فاس تشن حملة واسعة لإيقاف أبطال الصور الإجرامية التي انتشرت على الفيسبوك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassim

الإدارة العامة


الإدارة العامة
avatar

نقاطے تميزيے : 1265
مشاركاتيے : 192
تاريخے تسجيليے : 08/07/2016
جنسيے : ذكر

مُساهمةموضوع: سلطات فاس تشن حملة واسعة لإيقاف أبطال الصور الإجرامية التي انتشرت على الفيسبوك   الأربعاء أغسطس 03, 2016 4:54 pm

سلطات فاس تشن حملة واسعة لإيقاف أبطال الصور الإجرامية التي انتشرت على الفيسبوك



شنت عناصر الأمن بفاس، نهاية الأسبوع الماضي، حملة واسعة لإيقاف مجموعة من الشباب نشروا الرعب وسط سكان المدينة، بعد ظهور صورهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهم يحملون أسلحة بيضاء.
وبعد إقامة بحث دقيق ومعمق عبر مختلف أرجاء مدينة فاس للتوصل إليهم، تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن فاس، من إلقاء القبض على مروجي الرعب والذي اتضح تورطهم في عمليات السرقة و السرقة بالتهديد بالسلاح الأبيض و الاتجار في المخدرات.
وفي نفس السياق، قامت مصالح الأمن بمنطقة بندباب من إيقاف مجرمين خطيرين الملقب « السنكاوي » والملقب « الحرامي » والذي كان مبحوث عنه وطنيا من أجل تهم الضرب و الجرح و الاتجار في المخدرات.
وفي إطار الحملة التطهيرية التي شنها والي أمن فاس عبد الإله سعيد للحد من الجريمة بفاس، ألقت العناصر الأمنية نفسها، القبض على قاصر يبلغ من العمر 15 سنة، والذي عرض أحد الأشخاص البالغ من العمر 39 سنة للضرب والجرح بالسلاح الأبيض إثر خلاف بينهما، مما أدى إلى نقله إلى المركز الاستشفائي الحسن الثاني لتلقي العلاج. هذا وقد أسفرت الحملة عن إيقاف 65 ضنين بمختلف التهم خلال اليومين الماضيين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سلطات فاس تشن حملة واسعة لإيقاف أبطال الصور الإجرامية التي انتشرت على الفيسبوك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديد الأول :: منتدى العلوم والثقافة والأدب والشعر :: أخبار عالمية وصحافة وإعلام ومطبوعات-
انتقل الى: